Changchun BCHT Biotechnology Co.,Ltd لقاح داء الكلب,لقاح داء الكلب المجفف بالتجميد,لقاح داء الكلب المعتدل,لقاح داء الكلب المستقر للاستخدام البشري,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.ccbcht.netمسح لزيارة

السائبة النهائية

فئة المنتج من السائبة النهائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،لقاح داء الكلب, لقاح داء الكلب المجفف بالتجميد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من لقاح داء الكلب المعتدل R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الجزء الأكبر من لقاح جدري الماء المخفف بالتبريد المخفف

نموذج : Bulk Liquid

هل يوصي ACIP بإعطاء لقاح الحماق للرضع قبل سن 1 سنة إذا كانوا يسافرون دوليًا؟ لا. يوصي ACIP بإعطاء جرعة MMR للرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 شهرًا قبل السفر الدولي ، ولكن ليس لقاح الحماق. لقاح Varicella غير معتمد ولا يوصى به للأطفال الذين تقل...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من اللقاح لمرض الجدري الحي مخفف

نموذج : Bulk Liquid

لدي مريض سليم يبلغ من العمر 11 شهرًا تسافر عائلته إلى زيمبابوي. حيث يسافرون لديهم معدل مرتفع من الحماق. هل يجب أن أعطي لقاح الحماق للرضيع قبل أن تسافر إلى أفريقيا؟ لا توصي اللجنة الاستشارية للتحصين بتلقيح الحماق قبل سن 12 شهرًا. من المحتمل أن يكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح PFS لـ Poxine Live Lyophilized

نموذج : 0.5ml/vial

ما الذي يمكن فعله لحماية المريض دون وجود دليل على مناعة تعرض للحماق وتعرضه لخطر الإصابة بالأمراض والمضاعفات الشديدة؟ يجب أن يتلقى هؤلاء المرضى الجلوبيولين المناعي للحماق (VZIG). يمكن لـ VZIG تعديل أو منع مرض الحماق السريري. في عام 2006 ، أصبح منتج...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من لقاح جدري الماء المجففة بالتبريد

نموذج : 0.5ml/vial

لماذا يحتاج الناس لقاح جدري الماء؟ معظم حالات الإصابة بجدري الماء خفيفة نسبيًا وتجري في مسارها خلال خمسة إلى 10 أيام. ولكن يمكن أن تكون خطيرة للغاية ، حتى مهددة للحياة ، في نسبة صغيرة من الناس. قبل ترخيص لقاح الحماق في الولايات المتحدة في عام 1995 ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من اللقاح لجدري الماء لايف

نموذج : 0.5ml/vial

ما هو لقاح جدري الماء؟ لقاح جدري الماء هو حقنة يمكن أن تحمي تقريبًا أي شخص يتلقى اللقاح من الإصابة بجدري الماء. يطلق عليه أيضًا لقاح الحماق ، لأن جدري الماء ناتج عن فيروس الحماق. يتكون اللقاح من فيروس حي لكنه ضعيف أو ضعيف. الفيروسات التي تم تخفيفها...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء المخفف بالتجميد الحي

نموذج : Bulk Liquid

قد تشمل الآثار الجانبية البسيطة الألم في موقع الحقن والحمى والطفح الجلدي. الآثار الجانبية الشديدة نادرة وتحدث في الغالب في أولئك الذين يعانون من ضعف وظائف المناعة . يجب أن يتم استخدامه في الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز بعناية....

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء المخفف بالتجميد

نموذج : Bulk Liquid

لقاح Varicella ، المعروف أيضًا باسم لقاح جدري الماء ، هو لقاح يحمي من جدري الماء . جرعة واحدة من اللقاح تمنع 95٪ من الأمراض المعتدلة و 100٪ من الأمراض الشديدة. جرعتان من اللقاح أكثر فعالية من جرعة واحدة. إذا تم إعطاؤه لأولئك الذين ليس لديهم مناعة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء الحي المخفف

نموذج : Bulk Liquid

يمكن لأي شخص لم يصب بجدري الماء أو أخذ لقاح جدري الماء أن يصاب بالمرض. يستمر مرض جدري الماء عادة لمدة 5 إلى 7 أيام. الأعراض الكلاسيكية لجدري الماء هي طفح جلدي يتحول إلى بثور مليئة بالحكة ومليئة بالسوائل تتحول في النهاية إلى قشور. قد يظهر الطفح...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء الحي المجفد بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

يوصي مركز السيطرة على الأمراض بجرعتين من لقاح جدري الماء للأطفال والمراهقين والبالغين. يجب أن يتلقى الأطفال جرعتين من اللقاح - الجرعة الأولى من عمر 12 إلى 15 شهرًا والجرعة الثانية في عمر 4 إلى 6 سنوات. جدري الماء هو مرض معد للغاية يسببه فيروس...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء المخفف

نموذج : Bulk Liquid

جرعتان من اللقاح فعالة بنسبة 90٪ تقريبًا في الوقاية من الجدري. عندما تحصل على التطعيم ، فإنك تحمي نفسك والآخرين في مجتمعك. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على التطعيم ، مثل أولئك الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة أو النساء...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء بالتجميد

نموذج : Bulk Liquid

ماذا علي أن أفعل؟ إذا كنت تعتقد أنها رد فعل تحسسي شديد أو حالة طوارئ أخرى لا يمكنها الانتظار ، اتصل برقم 9-1-1 وانتقل إلى أقرب مستشفى. خلاف ذلك ، اتصل بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك. بعد ذلك ، يجب الإبلاغ عن رد الفعل لنظام الإبلاغ عن الأحداث الضائرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء الحي

نموذج : Bulk Liquid

ماذا لو كانت هناك مشكلة خطيرة؟ ما الذي يجب أن أبحث عنه؟ ابحث عن أي شيء يقلقك ، مثل علامات الحساسية الشديدة أو الحمى الشديدة أو السلوك غير المعتاد. يمكن أن تشمل علامات رد الفعل التحسسي الشديد خلايا النحل ، وتورم الوجه والحلق ، وصعوبة التنفس ، وسرعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائب المجفف بالتجميد المخفف الحية

نموذج : Bulk Liquid

أشياء أخرى يمكن أن تحدث بعد هذا اللقاح: يصاب الناس بالإغماء أحيانًا بعد الإجراءات الطبية ، بما في ذلك التطعيم. يمكن أن يساعد الجلوس أو الاستلقاء لمدة 15 دقيقة على منع الإغماء والإصابات التي يسببها السقوط. أخبر طبيبك إذا كنت تشعر بالدوار أو لديك...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائب المجفف بالتجميد

نموذج : Bulk Liquid

الأحداث الأكثر خطورة بعد التطعيم ضد جدري الماء نادرة. يمكن أن تشمل: غالبًا ما ترتبط النوبة (الرجيج أو التحديق) بالحمى إصابة الرئتين (الالتهاب الرئوي) أو أغطية الدماغ والحبل الشوكي (التهاب السحايا) طفح جلدي في جميع أنحاء الجسم قد يكون الشخص الذي يصاب...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائبة الحية المهددة

نموذج : Bulk Liquid

مخاطر تفاعل اللقاح مع أي دواء ، بما في ذلك اللقاحات ، هناك فرصة لردود الفعل. عادة ما تكون هذه الأعراض خفيفة وتختفي من تلقاء نفسها ، ولكن هناك أيضًا ردود فعل خطيرة. الحصول على لقاح جدري الماء هو أكثر أمانًا من الإصابة بمرض جدري الماء. معظم الناس...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائب المجففة بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

لديه والد أو أخ أو أخت له تاريخ من مشاكل الجهاز المناعي. يتم تناول الساليسيلات (مثل الأسبرين). يجب على الناس تجنب استخدام الساليسيلات لمدة 6 أسابيع بعد الحصول على لقاح الحماق. تم مؤخرًا نقل دم أو تلقي منتجات دم أخرى. قد يُنصح بتأجيل لقاح جدري الماء...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء المخفف

نموذج : Bulk Liquid

بعض الناس لا يجب أن يحصلوا على هذا اللقاح أخبر مقدم اللقاح الخاص بك إذا كان الشخص الذي يحصل على اللقاح: يعاني من حساسية شديدة ومهددة للحياة. قد يُنصح بعدم تلقيح أي شخص أصيب برد فعل تحسسي مهدد للحياة بعد جرعة من لقاح جدري الماء ، أو يعاني من حساسية...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائب المجفف

نموذج : Bulk Liquid

لقاح جدري الماء يجب أن يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 شهرًا و 12 عامًا على جرعتين من لقاح جدري الماء ، عادةً: الجرعة الأولى: من 12 إلى 15 شهرًا الجرعة الثانية: من 4 إلى 6 سنوات الأشخاص الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكثر والذين لم...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء السائبة الحية

نموذج : Bulk Liquid

يمرض بعض الناس لدرجة أنهم بحاجة إلى دخول المستشفى. لا يحدث هذا كثيرًا ، ولكن يمكن أن يموت الناس من جدري الماء. قبل لقاح الحماق ، كان كل شخص تقريبًا في الولايات المتحدة يصاب بجدري الماء ، بمعدل 4 ملايين شخص كل عام. عادة ما يفوت الأطفال الذين يصابون...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الماء

نموذج : Bulk Liquid

جميع الأدوية لها آثار جانبية محتملة. لكن الآثار الجانبية المرتبطة بلقاح الحماق تكون خفيفة بشكل عام. الأكثر شيوعًا هي الألم أو الاحمرار أو التورم في موضع الحقن. تُصاب نسبة صغيرة من الأشخاص بطفح جلدي خفيف ، عادةً حول البقعة التي أُعطيت فيها اللقطة....

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين السائبة النهائية الموردين

لقاح الحماق ، منتجات نصف منتهية ، يتمتع بسلامة جيدة مع نسبة منخفضة في رد الفعل السلبي. وتم تصديرها إلى بنغلاديش.

في عام 2008 ، أطلقت BCHT بنجاح منتجها Varicella Vaccine ، Live in China. في السنوات التالية ، التزمت BCHT باستمرار بتحسين المنتج وقادت في عام 2010 إزالة الجيلاتين من المواد المساعدة وتمديد فترة صلاحية اللقاح حتى 36 شهرًا وهي الأطول في العالم في عام 2011. ولها الصفات التالية.


Varicella Vaccine

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Changchun BCHT Biotechnology Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jason Jiang Mr. Jason Jiang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Jason Jiang Mr. Jason Jiang
What can I do for you?
Contact Supplier
Changchun BCHT Biotechnology Co.,Ltd

Changchun BCHT Biotechnology Co.,Ltd

info@bchtpharm.com

86-0431-87078891

Changchun BCHT Biotechnology Co.,Ltd
HomeProductsVaricella Vaccine(Live)Final Bulk

Final Bulk (Total 30 Products)

Product categories of Final Bulk, we are specialized manufacturers from China, Rabies Vaccine, Freeze-Dried Rabies Vaccine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Mild Rabies Vaccine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Bulk of Vaccine for Chicken Pox Lyophilized Attenuated
Does ACIP recommend giving varicella vaccine to infants before age 1 year if they are traveling internationally No ACIP recommends giving a dose of MMR to infants age 6 through 11 months before international travel but not varicella vaccine...
Bulk of Vaccine for Chicken Pox Live Attenuated
I have a healthy 11 month old patient whose family is traveling to Zimbabwe Where they are traveling has a high rate of varicella Should I give varicella vaccine to the infant before she travels to Africa The Advisory Committee on Immunization does...
PFS Vaccine for Chicken Pox Live Lyophilized
What can be done to protect a patient without evidence of immunity who is exposed to varicella and is at high risk for severe disease and complications These patients should receive varicella zoster immune globulin VZIG VZIG can modify or prevent...
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Attenuated
How is varicella transmitted and for how long is an infected person
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Lyophilized
Why Do People Need a Chickenpox Vaccine Most cases of chickenpox are relatively mild and run their course in five to 10 days But it can be very serious even life threatening in a small percentage of people Before the varicella vaccine was licensed...
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Live
What Is the Chickenpox Vaccine The chickenpox vaccine is a shot that can protect nearly anyone who receives the vaccine from catching chickenpox It s also called the varicella vaccine because chickenpox is caused by the varicella zoster virus The...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated Lyophilized Live
Minor side effects may include pain at the site of injection fever and rash Severe side effects are rare and occur mostly in those with poor immune function Its use in people with HIV AIDS should be done with care It is not recommended during...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated Lyophilized
Varicella vaccine also known as chickenpox vaccine is a vaccine that protects against chickenpox One dose of vaccine prevents 95 of moderate disease and 100 of severe disease Two doses of vaccine are more effective than one If given to those who are...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live Attenuated
Anyone who hasn t had chickenpox or gotten the chickenpox vaccine can get the disease Chickenpox illness usually lasts about 5 to7 days The classic symptom of chickenpox is a rash that turns into itchy fluid filled blisters that eventually turn into...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live Lyophilized
CDC recommends two doses of chickenpox vaccine for children adolescents and adults Children should receive two doses of the vaccine the first dose at 12 through 15 months old and a second dose at 4 through 6 years old Chickenpox is a very contagious...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated
Two doses of the vaccine are about 90 effective at preventing chickenpox When you get vaccinated you protect yourself and others in your community This is especially important for people who cannot get vaccinated such as those with weakened immune...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Lyophilized
What should I do If you think it is a severe allergic reaction or other emergency that can t wait call 9 1 1 and get to the nearest hospital Otherwise call your health care provider Afterward the reaction should be reported to the Vaccine Adverse...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live
What if there is a serious problem What should I look for Look for anything that concerns you such as signs of a severe allergic reaction very high fever or unusual behavior Signs of a severe allergic reaction can include hives swelling of the face...
Chicken Pox Vaccine Bulk  Lyophilized Attenuated Live
Other things that could happen after this vaccine People sometimes faint after medical procedures including vaccination Sitting or lying down for about 15 minutes can help prevent fainting and injuries caused by a fall Tell your doctor if you feel...
Chicken Pox Vaccine Bulk Lyophilized Attenuated
More serious events following chickenpox vaccination are rare They can include Seizure jerking or staring often associated with fever Infection of the lungs pneumonia or the brain and spinal cord coverings meningitis Rash all over the body A person...
Chicken Pox Vaccine Bulk Live Attenuated
Risks of a vaccine reaction With any medicine including vaccines there is a chance of reactions These are usually mild and go away on their own but serious reactions are also possible Getting chickenpox vaccine is much safer than getting chickenpox...
Chicken Pox Vaccine Bulk Live Lyophilized
Has a parent brother or sister with a history of immune system problems Is taking salicylates such as aspirin People should avoid using salicylates for 6 weeks after getting varicella vaccine Has recently had a blood transfusion or received other...
Chicken Pox Vaccine Bulk Attenuated
Some people should not get this vaccine Tell your vaccine provider if the person getting the vaccine Has any severe life threatening allergies A person who has ever had a life threatening allergic reaction after a dose of chickenpox vaccine or has a...
Chicken Pox Vaccine Bulk Lyophilized
Chickenpox Vaccine Children 12 months through 12 years of age should get 2 doses of chickenpox vaccine usually First dose 12 through 15 months of age Second dose 4 through 6 years of age People 13 years of age or older who didn t get the vaccine...
Chicken Pox Vaccine Bulk Live
Some people get so sick that they need to be hospitalized It doesn t happen often but people can die from chickenpox Before varicella vaccine almost everyone in the United States got chickenpox an average of 4 million people each year Children who...
Bulk of Chicken Pox Vaccine
All medicines have potential side effects But the side effects associated with the varicella vaccine are generally mild The most common are pain redness or swelling at the injection site A small percentage of people develop a mild rash usually...

China Final Bulk Suppliers

Bulk of Varicella Vaccine,semi-Finished Products.It has good safety with low ratio in adverse reaction. And it has been exported to Bangladesh.

In 2008, BCHT successfully launched its product Varicella Vaccine, Live in China. In the following years, BCHT continuously committed to improving the product and led in 2010 removal of gelatin from adjuvant and extended the vaccine shelf-life up to 36 months which is the longest one in the world in 2011. And it has the following qualities.


Varicella Vaccine

New Products

Related Products List